رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

شدد الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، في اجتماعه مع أعضاء التوجيه المالي والاداري بالمديرية ، والإدارات التعليمية ، بحضور أحمد زين الموجه العام المالي والإداري على تنظيم ورش عمل لمدة يوم واحد لمديري المدارس بالمراحل المختلفة للتعريف بالمفاهيم المالية والإدارية ومواكبة المستجدات وإعداد نشرة مستحدثة وموحدة للقواعد المالية والادارية وتعميمها على مستوى المديرية،لتجنب وقوع أخطاء من مديري المدارس في دفاتر الحضور والانصراف أو السجلات الأخرى.

 

كما شدد وكيل وزارة التعليم بقنا ، على انجاز مراجعة ملفات الصف الأول الابتدائي وسرعة بحث الشكاوى و الرد عليها فيما لا يزيد عن 48 ساعة وتفعيل استخدام الواتساب كوسيلة للتواصل والاطلاع على أحدث ما يصدر من قرارات وزارية ونشرات بشكل سريع.

 

وحذر ” عثمان ” في اجتماعه الثاني مع مديري الإدارات النوعية بديوان المديرية ، بحضور يحيى رشوان مدير إدارة

الشئون القانونية، من إساءة استخدام خطوط السير مع تكليف مدير الإدارة بمتابعة انضباط العاملين معه وتقويم عملهم وعرض تقرير لإنجازات الإدارة وكل موظف بها على المكتب الفني في نهاية كل شهر مع عقد لقاء شهري في الاربعاء الأخير من كل شهر لعرض المشكلات و طرح الحلول.

 

وأشاد وكيل الوزارة ، بمعدل الإنجاز الذي حققته إدارة خدمة المواطنين بحسب تقرير الوزارة وطالب بأن تحذو بقية الإدارات النوعية حذوهم و ترفع معدل الأداء للعاملين وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب لضمان رضا مقدم الخدمة من جمهور المتعاملين مع الإدارة.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *