رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

تفقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عددا من مدارس إدارة كفر شكر التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية حفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة المصرية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا وكذلك الإنضباط الإدارى بداخل مبنى الإدارة والمدارس.
وتفقد وكيل الوزارة برفقة خالد جرامون مديرالإدارة وهالة عاشور وكيل الادارة مدرستى المهندس محمد اسامة عمارة الاعدادية المشتركة وكفر تصفا الإعدادية بنات وديوان

الإدارة التعليمية بكفر شكر، حيث تابع وكيل وزارة التربية والتعليم طابور الصباح وقام بتفقد عدد من الفصول والمعامل وحجرات الانشطة .
واطمأن خلال جولته على تطبيق إجراءات التباعد بين الطلاب داخل الفصول وارتداء الكمامات، وأكد على تطبيق الأدوار والمهام بما يضمن سلامة العملية التعليمية وسلامة وصحة الطلاب والعاملين والمعلمين داخل المدارس. 
كما أكد أهمية رفع الوعى وترصد المرض واكتشاف أى حالات بشكل مبكر بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والقيام بأعمال التطهير والتعقيم بشكل يومى ودورى وتطبيق التباعد الاجتماعى والتهوية الجيدة .
و شدد خلال جولته على توفير بيئة تعليمية وصحية ملائمة للطلاب والمعلمين وتوفير أجواء ملائمة للدراسة مع تقليل الكثافات ومنع أى تجمعات للطلاب أو أى تزاحم طلابي خلال الدخول والخروج، وأشاد بالمعلمين والقائمين على العملية التعليمية ودورهم الريادي الأصيل، وإصرارهم على خدمة العملية التعليمية، والمسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقهم والتزامهم بتفعيل وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية من أجل سلامة أبنائنا الطلاب، وتفانيهم في العملية التعليمية على الرغم من التحديات التي يواجهونها.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *