رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

كلف اللواء أسامة القاضي،  محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد محمود ابوزيد، والمهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، بإفتتاح مسجدين بمركزي مغاغه والعدوة، وذلك ضمن خطة المحافظة،  لإعادة تأهيل ورفع كفاءة دور العبادة ، وتقديم دعم ورعاية بيوت الله،  في جميع المراكز.

 

جاء ذلك بحضور عدد من الأجهزة التنفيذية ، والجهات المعنية، ونواب البرلمان ، والقيادات الدينية، واكد المحافظ، ان هناك توجيهات من القيادة السياسية للدولة،

بالإهتمام وتقديم الدعم الكامل لدور العبادة بنطاق المحافظة، مؤكداً ، أن الدولة عازمة على الاستمرار ، والمضي قدما في تحقيق الإنجازات في شتى القطاعات.

 

من جانبه، افتتح الدكتور محمد محمود ابوزيد ، نائب المحافظ، مسجد الشيخ سلام بقرية شارونه بمركز مغاغه ، والمقام على مساحة 550 متر مربع، مؤكدا ، على حرص

المحافظة علي تجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة ، بالشكل اللائق والأمثل، لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.

 

كما افتتح المهندس محمد النجار ، السكرتير العام للمحافظة، مسجد الابراهيمي بنزلة موسي القايات بمركز العدوة،  والمقام على مساحة 390 متر مربع، مؤكدا على استمرار المحافظة فى تنفيذ اعمال التطوير لكافة المساجد بجميع المراكز.

 

هذا ، وقد أعلنت مديرية الأوقاف بالمنيا، عن افتتاح 6 مساجد جديدة الشهر الجاري ، بنطاق 4 مراكز بالمحافظة، ضمن خطة وزارة الأوقاف، لرفع كفاءة وتأهيل دور العبادة بجميع مراكز المحافظة.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *