رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على إستمرار المحافظة في تنفيذ مشروع إحلال سيارات الكبود بسيارات ميكروباص جديدة، لتفريغ المدن من المظاهر الغير حضارية، حيث سيبدأ إعتباراً من أول يناير القادم تسيير الميكروباصات الجديدة على خط سير النفق / المحمودية بدلاً من سيارات الكبود، استكمالاً للجهود المتواصلة التى تقوم بها المحافظة لإضفاء الشكل الجمالى، لعاصمة الشباب الإفريقى بما يليق بمكانتها السياحية والعالمية. 

وأشاد عطية، بالدور المجتمعى للبنك الزراعى المصرى والذى قدم تسهيلات بنكية غير مسبوقة، وإستثناء محافظة أسوان بهذه التسهيلات، التى تأتى

لمساندة السائقين وأصحاب سيارات السيرفيس، للإرتقاء بمستوى معيشتهم بالتوازى، مع رفع مستوى الخدمة للركاب من المواطنين. 

وفى نفس الإتجاه تم عقد إجتماع برئاسة العميد أيمن رضا السكرتير العام المساعد، وبحضور مديرى المرور والمواقف والبنك الزراعى المصرى ، بالإضافة إلى السائقين الذين لم يقوموا بعمل إحلال لسياراتهم الكبود لخط سير المحمودية. 

وأوضح رضا، بأن التسهيلات الجديدة للسائقين من أبرزها خفض مقدم السيارة الميكروباص الجديدة، إلى 10 ألاف جنيه ليصل إلى

45 ألف جنيه فقط بدلاً من 55 ألف جنيه وبفائدة 7,5 % على أن يتم سداد باقى المبلغ بالتقسيط على مدار 5 سنوات بواقع 3900 جنيه بدلاً من 4340 جنيه. 

كما أن القسط الشهرى شامل التأمين على السيارة ضد الحوادث والسرقة والحريق فترة الـ 5 سنوات والذى سيتم تقسيطه أيضاً ، مع مدة سماح تصل إلى 3 شهور. 

وأشار السكرتير المساعد، إلى أنه في إطار التيسيرات المقدمة سيتم السماح لسائقى سيارات الكبود بالتشغيل في 4 مواقف لمدة 5 أشهر وبشكل مؤقت بعيداً عن خطوط السير المتجهة إلى حى المحمودية وطريق السادات حيث ستشهد هذه المواقف أيضاً تدريجياً تنفيذ عملية الإحلال للسيارات السيرفيس التى تعمل من خلالها.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *