رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

أحالت نيابة السلام اليوم الخميس المتهمين بسرقة الشقق السكنية بمدينة السلام لمحكمة الجنايات، وذكر قرار الإحالة أن المتهمين هما “خالد.م”، و”مصطفى.ع” عاطلين، وأقرا بارتكابهما وقائع سرقة الشقق السكنية بأسلوب كسر الباب والمفتاح المصطنع بمدينة السلام، وأقرا بسرقتهما ٤ شقق سكنية بذات الأسلوب، وتمكنا من سرقة ٢ شاشة “إل جي” وجهاز لاب توب ومصوغات ذهبية تقدر بـ٣٧ ألف جنيه.

 

بداية الواقعة 

كانت بداية الواقعة عندما وردت عدة بلاغات لقسم شرطة السلام تفيد بسرقة شققهم السكنية بدائرة

القسم، وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم تحديد المتهمين وضبطهما، وبسؤالهما أقرا بارتكاب وقائع السرقة، وأرشدا عن مكان ما تبقى من المسروقات، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

كما أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية تجديد حبس أحمد جمال، المتهم بطعن 6 أشخاص بقرية السيفا بطوخ، ما أسفر عن مصرع ضياء سلامة، طبيب، ومحمد عبد العليم بركات، موظف بالمعاش، وإصابة

4 آخرين، 15 يوماً على ذمة التحقيق.

وكما أمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي حول الواقعة، وتقرير المعمل الجنائي حول أداة الجريمة وبيان سلامة القوة العقلية والذهنية للمتهم وقت الجريمة.

وشهد محيط المحكمة إجراءات أمنية مشددة، خلال عرض المتهم، بقيادة العميد تامر موسى، مأمور مركز طوخ، والمقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ.

فيما كشف التحقيقات، أن الأهالي وشهود العيان وأسر الضحايا شككوا فيما تردد عن ان المتهم مريض نفسي، مؤكدين أنهم يشكون في هذه الأنباء، بينما دفعت أجهزة الأمن بقوة أمنية لملاحظة الحالة بالقرية، خوفا من أي مشكلات أو تصادم بين أسر الضحايا وأسرة المتهم.
 



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *