رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

شهد الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم تسليم ١٣ عقداً لتقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة طبقاً للقانون رقم ١٤٤ لسنة ٢٠١٧، وذلك بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظةوذلكتنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وأشار المحافظ أن الدولة بكل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها ومراعاة البعد الإجتماعى واسترداد حق الشعب، مشيراً إلى أن إجمالي عقود التقنين التي تم تحريرها وصل  إلى ٧٧٦ عقداً، وهذا يعد إنجازاً وإضافة كبيرة للمحافظة، مشيداً بتضافر جهود كل الجهات التنفيذية في إتمام إجراءات التقنين.

 

وعلى صعيد اخر تفقد المحافظ ومرافقاه شوارع منطقة سكة طنطا وعزبة خضر بحي ثان المحلة، وتابعوا أعمال وضع الانترلوك بالشوارع الجانبية عقب الانتهاء من أعمال البنية التحتية من مياه الشرب والصرف الصحي.
وأشاد المهندس خالد صديق مدير صندوق تطوير العشوائيات بالأعمال الجارية فى مدينة المحلة، وتوافر بالوعات لصرف الأمطار في جميع الشوارع وسرعة الانتهاء من أعمال البنية التحتية، مشيداً بدور محافظ الغربية ونائبه في متابعة إنهاء الأعمال على الوجه الأمثل



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *