رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إستمرار تعطيل الدراسة غداً الأربعاء 16 ديسمبر بمراكز إدكو ورشيد وكفر الدوار .نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب .على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات.

 

 ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد، غداً الاربعاء  طقس معتدل نهاراً، بارد ليلاً، والرياح نشطة مثيرة

للرمال والأتربة، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق ، أما طقس السواحل الشمالية، معتدل نهاراً، باردا ليلاً، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وتسقط أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق .

 

وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة جداً وإرتفاع الموج من ثلاثة أمتار إلى أربعة أمتار ونصف

المتر، والرياح السطحية شمالية غربية هذا وقد شدد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على رفع درجة الإستعداد بجميع القطاعات وإستنفار كافة الجهود والتنسيق بين الجهات كل فى موقعه لمواجهة أى أحداث طارئة أو أزمات متوقعة نظراً للتوقعات بتعرض المحافظة لموجة سوء الأحوال الجوية وخاصة بالمناطق الشمالية، مع إتخاذ كافة الإجراءات الفورية والتدابير اللازمة لتقليل الآثار الناجمة.

 

كما وجه اللواء المحافظ بإتخاذ كافة الإحتياطات والحيطة والحذر ورفع درجة الإستعداد القصوى وخاصةً بمرافق الصحة والإسعاف والحماية المدنية وإدارة الأزمات بالوحدات المحلية والكهرباء والمياة والصرف والري وكافة الجهات المعنية



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *