رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

وجه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الحضري بمدينة الغردقة والتي تشمل عدة مناطق وأحياء سكنية.

 

ومن جانبه عقد اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة اجتماعا مع رؤساء الأحياء والإدارة الهندسية والمهندسين القائمين بأعمال التطوير الحضري بمدينة الغردقة وطالب بضرورة الانتهاء من هذه الأعمال من بردورات وإنترلوك وتبليط ودهانات وإنارة.

 

وشدد وجدي على ضرورة إزالة جميع المعوقات

التي تواجه المنطقة من إشغالات وتعديات تعوق أعمال التطوير، موجها بالانتهاء من جميع أعمال البنية التحتية قبل الأعمال.

 

كما تابع اللواء “حامد أحمد “رئيس حى شمال الغردقة اليوم أعمال التطوير بمنطقة العرب ومنطقة السوق القديم وحى مجاهد،  مؤكدا في متابعته الميدانية بسرعه ردم جميع الكبلات الكهربائية وعمل اغطية لمطابق

الصرف الصحي ورفع جميع المخلفات الموجودة بالمنطقة

 

وأضاف” وجدى “أنه تم الانتهاء من مناطق الصيادين والملاحة وأن العمل جار بمنطقة الأمل والعرب وحى مجاهد، مشيرا إلى أن أعمال التطوير بتلك المناطق تتم على مراحل حتى تليق بمدينة الغردقة السياحية.

 

وأكد محافظ ” البحرالأحمر “بسرعة الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة والتطوير بجميع المناطق بالمدينة الساحلية،  مشيرا إلى أن الهدف من تطوير المناطق القديمة بالغردقة هو خدمة المواطنين وتحسين الصورة البصرية للمدينة وظهورها بالشكل الجمالي اللائق بكونها أحد أهم المقاصد السياحية.

 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *