رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

نجح ضباط مباحث مركز شرطة إسنا بجنوب الأقصر، في ضبط تاجر مخدرات وبحوزته كمية من مخدر البانجو وزن 25 كيلو وعدد 2 سلاح ناري و9 طلقات خرطوش.

 تلقى اللواء عصام يسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطاراً من اللواء طارق يحي، يفيد بورود معلومات من العقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث مركز شرطة

إسنا، يفيد بإمتلاك “وليد.ع” 35 سنة، تاجر مخدرات، كميات كبيرة من مخدر البانجو إستعداداً لبيعها على عملائه داخل دائرة المركز.
وعلى الفور تم تشكيل فريقا من ضباط المباحث  بقيادة العقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس المباحث، وبمعاونة الرائد محمد الجمل، والنقيب محمود صقر، والنقيب باسل أبو الوفا ضباط المركز، والأمين عبد العاطي السناري، وبعد تقنين الإجراءات تمكنوا من القبض على المتهم يدعى”وليد.ع” 35 سنة، مقيم في عزبة على بدر  بحاجر قرية العضايمة التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوبي الأقصر .
وبتفتيشه عثر علي عدد 2 سلاح ناري، و9 طلقات خرطوش، وكمية من مخدر البانجو وزنت حوالي 25 كيلو .
وبمواجهته أعترف بحيازته لمخدر البانجو بقصد الأتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وتم التحفظ على المتهم ومصادرة والمضبوطات، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *