رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

نظم شباب مدنية العاشر من رمضان، قافلة طبية مجانية لأهالي المدينة؛ شملت العديد من التخصصات الطبية، وعمل التحاليل الطبية المتنوعة وتم صرف الأدوية للمرضى بالمجان.
أكد شعبان حسني، أدمن صفحة صحافة العاشر من رمضان على الفيس بوك، أن القافلة الطبية تقدم الخدمة الطبية بالمجان لأهالي المدينة بالاشتراك مع بعض مسؤولي الصفحات الكبرى بالعاشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وأشار الى أنه تنظيم القافلة للمرة الثانية بعد نجاحها في المرة الاولى في شهر أكتوبر الماضي، لافتا إلى أن الفكرة نابعة

من شباب المدينة بعيدا عن أي انتماءات حزبية أو مؤسسات أهلية.
وذكر أنس الشوادفي، أدمن صفحة العاشر من رمضان “موقع العاشر الاخباري” أن أهم ما يميز القافلة روح التعاون بين كل المنسقين والكادر الطبي؛ الذي أثمر عن خدمة مئات الأهالي من المدينة، حيث استفاد من القافلة ما يقارب من ٤٠٠ شخص.
يشار إلى أن القافلة الطبية المجانية الجمعة يتم تنظيمها مرة شهريا في عيادات

التوحيد التخصصية بمنطقة صيدناوي؛ ويقدم خلالها معامل المجد الطبية وصيدلية دكتور محمد عبداللطيف البكري التحاليل والأدوية مجاناً.
ويشارك بالتنسيق الخدمي بالقافلة؛ ايمان وجيه مديرة عيادات التوحيد؛  ومحمود عليوة أدمن صفحة العاشر الآن، أحمد أبو ضيف أدمن صفحة العاشر من رمضان، نعمة محب، منة بحر، محمد متولي، ميرنا أشرف، سارة أحمد، علاء سعيد، ومحمود عبدالمنعم.
وشملت القافلة التخصصات الطبية عيادة أطفال ( دكتور محمد عسل ) عيادة باطنة ( دكتورة ريم طه ) عيادة العظام ( دكتور محمد فتحي ) عيادة الجراحة ( دكتور محمد ماجد ) عيادة الرمد ( دكتور أحمد يحيى ) عيادة الجلدية ( دكتور أحمد منصور )
 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *