رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

كشف الفنان محمد عبد الحليم ، حقيقة  الصورة التي انتشرت علي السوشيال ميديا بعد نشرها من فتاة  ادعت خلال منشور خاص  أنها التقت به بجوار النفق الملك الصالح بمنطقة الروضة بالمنيل، وأنه يعاني من حالة صحية مادية سيئة.

 

والدة الضابط المختطف في مركب نيجيريا تكشف تفاصيل الحادث
وقال عبد الحليم خلال حواره ببرنامج “الحياه” اليوم المذاع علي قناه الحياة، إنه كان يجلس على قهوة معتاد الجلوس عليها ومرت الفتاة تتحدث في الهاتف فحاول نصيحتها أن تحذر من سرقة هاتفها فتعرفت عليه

وطلبت التصوير معه،  لكنها نشرت الصورة بهذة الطريقة وهو ما تسبب في ضجة واسعة.

 

وأضاف: ” قمت بالاتصال بإبني تامر محمد عبد الحليم وهو ابني الوحيد وقلت له ماحدث”  لافتا إلى أن أشرف ذكي  اتصل به ولم يرد عليه وبعدها أرسل إلي اشرف ذكي لمقابلته وهو ما تم اليوم.    .

 

 وأكد أن  الفتاة حرفت كلامها معه مؤكدًا على انه عند مقابلة أشرف ذكي اليوم، كان معه

العديد من الصحفيين، حيث أوضح لهم أشرف ذكي حقيقة ماحدث، موضحا أن ن النقابة أجرت له عمليتين له العام الماضي .

وأردف: ” حالتي المادية متيسرة وقد استغربت من الأشخاص الذين ظنوا انني اريد شىء وسألوني ان كنت أريد شيئا،  لافتا الي انه استغرب من تلك المعاملة ونقابة المهن التمثيلية لم تتخل عنه وتقدم له الكثير من الدعم .
وتابع عبد الحليم :  موقف هذه الصورة جعلني اعرف قدري وقيمتي لدى الناس واتأكد انهم يحبونني مثلما أحبهم واكثر لافتا الي ان اخر عمل قام بعمله كان مع خالد جلال في 2019 وهناك عمل سوف اقوم به في رمضان المقبل ومسلسل مع ممدوح شاهين ويسمي الجندي وقام بالاتصال بي .



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *