رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

 تنظم جمعية الأورمان غدا الثلاثاء الساعه 2 ونصف مساء بديوان عام المحافظة احتفالية  لتوزيع (37) شيك، مُقدمة من جمعية الأورمان بالتعاون مع بنك القاهرة لأصحاب المشروعات متناهية الصغر كمرحلة أولى في إطار الدور المجتمعي الذي تنفذه الجمعية في رفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجاً ومحدودي الدخل من أبناء محافظة الشرقية وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور ممدوح

غراب محافظ الشرقية، ومحمد كمال وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية وقيادات جمعية الأورمان وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
واكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن الحالات المستفيدة تم اختيارها بعد إجراء بحث اجتماعي بالتعاون مع التضامن الاجتماعي بالمحافظة، لبيان مدى احتياجاتهم وظروفهم المعيشية وتحقيقاً لمبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية.
                                      
واشار شعبان ان الأسر المستفيده من قرى شنيط الحرابوة واوبوعمران وناطورة وعزبة التل وتليجة مركز كفرصقر، وقريتي أولاد موسي وابوياسين مركز ابوكبير، وقرى اكوه والمجفف وابو متنا مركز ديرب نجم، وقريتي بني حسن وتلراك مركز أولاد صقر .
 
نوه شعبان أن الجمعية تخطط في الفترة المقبلة إلى مواصلة مشروعاتها الخيرية في القرى الأكثر احتياجا بمحافظة الشرقية، بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة لتنمية وتطوير الخدمات الخيرية التي تقدمها الجمعية لغير القادرين.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *