رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

شنت إدارة الرقابه التموينية عدة حملات مكبره على الأسواق والصيدليات ومراكز بيع المستلزمات الطبية بمركز إطسا اليوم تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم بتكثيف الحملات اليومية على الصيدليات والمراكز الصحية وبيع المستلزمات الطبية والتأكد من عدم التلاعب بأسعار الأدوية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حال ثبوت المخالفة.
 جاء ذلك تحت اشراف المهندس سيد حرزالله

وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم والمهندس عوض الردينى رئيس الرقابة التموينية بالمديرية وبرئاسة المهندس أشرف البيتينى و المفتشين ماجد لمعى و هانى كمال و طه جمعه و عزالدين مجدى وبالإشتراك مع إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بالفيوم برئاسة الدكتور أحمد عثمان رئيس قسم التفتيش الصيدلي.

وقامت الحملة بالمرور على عددا من الصيدليات والمراكز الطبية بقرى مراكز إطسا وتمكنت من ضبط كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحيه طبقا لتاريخ الانتاج المدون عليها ومعروضه للبيع بداخل بعض الصيدليات بناحية مركز اطسا.

 

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير العديد من المحاضر ضد أصحاب الصيدليات المخالفة ، كما تم التنبيه على جميع الصيدليات بتوفير أدوية بروتوكول علاج فيروس كورونا كوفيد 19 والمطهرات ووسائل الوقاية الشخصية وتوفيره بالسعر الرسمى للمواطنين.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *