رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

تابع محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية جنوب محافظة سوهاج ونقيب المعلمين اليوم الثلاثاء يرافقه محمود علي أبو العلا مسئول أمن الإدارة مدرسة عزبة النمر للتعليم الأساسى للإطمئنان على حسن سير العملية التعليمية واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدرسة بالفصول وقاعات رياض الأطفال والحجرات الدراسية والمعامل وغرف الأنشطة التربوية المختلفة .

 وخلال متابعته للمدرسة وحضوره طابور الصباح رصد مدير عام الإدارة بعض

السلبيات التى  وجه بإزالتها فورا والعمل على إيجاد حلول شاملة وفورية لها كما رصد وجود بعض الرواكد بأحد المعامل وعلى الفور تم التوجيه بإزالة هذه الرواكد تمهيداً لإعادة تشغيلها .
وشدد أبو الفضل خلال متابعته على مواجهة كافة أوجه الإهمال واستبعاد أي مسئول يهمل في حق عمله أو يخل بمهام وظيفته ولا يلتزم بالقرارات

والأوامر الإدارية الصادرة من المديرية والإدارة وخاصة فيما يتعلق بالحفاظ على امن وسلامة وأروح أبنائنا الطلاب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .
وأكد مدير الإدارة على ضرورة القيام بكافة إعمال الصيانة البسيطة والالتزام بتوافر كافة أوجه الأمن والسلامة  بالمدارس والمطهرات والكمامات الواقية والتطهير والتعقيم للمبنى المدرسى وبخاصة دورات المياه .
كما أكد أبو الفضل على الالتزام بالخريطة الزمنية فى خطة توزيع المناهج والالتزام بالزي المدرسي والتأكيد على عدم مخالفة الزى الخاص بجميع المراحل التعليمية وإحالة كل من يخالف ذلك لجهات التحقيق فورا .



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *