رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

زعم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وجود علاقة عاطفية بين المطرب عمرو دياب والفنانة إيمي سالم بعد تداول صورة تجمع بينهما مقترنة بتعليق “أعشق الرابعة .. شكلها مؤامرة”، ما أثار حالة من الجدل بين جمهور الثنائي، خصوصًا بعدما أكدت مصادر مقربة في الأيام الماضية أنباء انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. بكاء محمود الخطيب لحظة تتويج الأهلي بلقب بطل أفريقيا للمرة التاسعة

 

وفي سياق متصل، تبين أن الصورة التي تم تداولها كانت نشرتها الفنانة ايمي منذ 6 أسابيع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتهنيء الهضبة بعيد ميلاده الماضي، فضلا عن أنها كانت نشرت معها صورة أخرى تجمعهما بالفنانة دينا الشربيني، وعلقت على الصورتين قائلة: “كل سنة و انت الهضبة .. كل سنة و انت ناجح و عالمي … كل سنة و انت مختلف و في حتة لوحدك … و الأهم كل سنة و أنت بصحة و سعادة و راحة بال.. Happy birthday the one and only …..the legend…our mega star”.

 

موضوعات ذات صلة .. سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وإلغاء متابعته لها على انستجرام

 

وكان احتفل عمرو دياب بعيد ميلاده منذ ستة أسابيع برفقة دينا الشربيني في حفل بسيط وسط عدد من أصدقائهما المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه، وهو ما يؤكد عدم وجود علاقة ارتباط بينه و بين إيمي سالم.

 

 

لم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر فيها الفنانة إيمي

سالم صور تجمعها بالفنان عمرو دياب، إذ أنها دائمًا ما تحرص على تهنئته بعيد ميلاده، حيث سبق وهنئته بعيد ميلاده عام 2018، ونشرت وقتها مقطع فيديو يستعرض صورهما معا، وعلقت عليه قائلة: “إلى مُعلم الجميع، رقم واحد الحقيقي، إلى فخرنا بأول مغني مصري عالمي.. كل سنة وأنت ناجح وطيب وباسطنا باعمالك ومبروك على الألبوم، واحد من أفضل الألبومات”.

 

 

من ناحية أخرى، كانت أعلنت إيمي طلاقها من النجم اللبناني غسان المولى عام 2017 بطريقة حضارية حفاظًا على عشرة العمر وما بينهما من أطفال، إذ طلبت عبر بيان رسمي أصدرته وقتها عدم السؤال عن أسباب وكواليس الطلاق، أو نقل شائعات عن حياتها الخاصة، احتراما لثلاثة أطفال وحرمة البيوت والحياة الخاصة.

 

 

وكانت كشفت مصادر إعلامية عن خلاف المطرب عمرو دياب ودينا الشربيني الواقع بينهما منذ ما يقرب من أسابيع عدة، ما جعل الاسمين في صدارة قائمة البحث والترندات، كما زعمت مصادر مقربة أن المشاكل زادت بينهما، لدرجة كبيرة وصلت لمغادرة الشربيني للمنزل الذي يجمعهما منذ إعلان ارتباطهما معًا، وذلك بعد رفض دياب الحديث معها للمصالحة.

 

 

 كما زعم البعض أن عمرو دياب قام بحذف الشربيني وإلغاء متابعتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بينما تستمر دينا في متابعته، مما

أكد شائعة انفصالهم، التي بالرغم من انتشارها عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا، فإن بعض المصادر الصحفية تزعم أن كل هذه الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة، إذ إنه من المعروف أن الفنان عمرو دياب لا يتابع من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام سوى حسابين فقط، الأول الخاص بشركته الإنتاجية، وحساب “دياب إف إم” الخاص بشركة الإذاعة التي يملكها.

وفي سياق متصل، ما زال يحتفظ عمرو دياب بكل صوره مع دينا الشربيني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ولم يحذف أيًا منهم، الأمر الذي يُنفي شائعة انفصالهما، كما أنه بحسب ما صرح السيناريست “تامر حبيب” أن دينا الشربيني هي بطلة مسلسل عمرو دياب القادم الذي سيعود به لعالم التمثيل مرة أخرى، فهو أحدث تجربة درامية سيخوضها بعد غياب 27 عامًا عن شاشة التليفزيون، والذي من المقرر عرضه عبر منصة “شاهد” قريبًا.

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو الشربيني ارتباطهما رسميًا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

وكان  كشف السناريست تامر حبيب، في خلال لقائه التليفزيوني مع برنامج The Insider بالعربي، أن الحب بين الشربيني وعمرو دياب سينتقل إلى الدراما بعد ظهورها معه في كليب “أماكن السهر” الأخير، مؤكدًا أن قصة المسلسل ستتناول حبهما دون التطرق لحياتهما الشخصية معًا وستكون قصة مختلفة، إذ إنه سيكون عملًا رومانسيًا ذا طابع غنائي كمشروع “ميوزيكال شو” غنائي، وسيظهر عمرو دياب فيه بشخصية رومانسية.

 يُذكر أن عمرو دياب طرح أحدث كليب غنائي له بعنوان “أماكن السهر” في أغسطس الماضي، والذي شاركته فيه دينا الشربيني كبطلة للفيديو كليب بلقطات خطفت الأنظار، إذ كان أول ظهور لها كـ”موديل”، وحقق فور طرحه أكثر من 15 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، كما لاقى نجاحًا ضخمًا فور صدوره.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *