رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

أكد الدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة في محافظة بني سويف، إن جميع مرضى كورونا يتلقون بروتوكول العلاج داخل مستشفيات المحافظة التابعه لمديرية الشؤون الصحية، مشيرا إلى أنه لا يوجد حالات تعالج خارج المحافظة.

 

وأوضح وكيل الوزارة   أنه لا يوجد مشكلة في شبكات الأوكسجين في جميع المستشفيات التابعه للمديرية، حيث يوجد في مستشفيات بني سويف التابعة للمديرية 92 سرير عناية مركزة، فضلا عن 23 سرير عناية في مستشفى الصدر بصدد الافتتاح، قريبا، بعد تطوير

المرحلة الأولى من أصل ثلاث مراحل.

 

واضاف  وكيل وزارة الصحة ببني سويف، خلال مؤتمر صحفي بالمديرية، إن جميع مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية 360 مستشفى عزل لاستقبال حالات كورونا، ويتم فرز الحالات حسب كل حالة، مضيفًا: “كنا نأتي بالأكسجين كل 4 أيام، الآن كل 24 ساعة بسبب زيادة حالات الإصابة بالمرض”.

 

بينما أشار الدكتور يوسف إلى أن مستشفيات بني سويف السبع

تستقبل حالات كورونا، لافتا إلى أن مستشفيين فقط لحالات فرز مصابي كورونا هما “الصدر والحميات”، وأن مصابي كورونا المعزولين منزليا يصلهم بروتوكول العلاج المخصص من وزارة الصحة، مؤكداً أن نسبة التعافي وصلت إلى 97% .

 

وتابع وكيل الوزارة إن الوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة يؤدون الخدمات الطبية للمواطنين من دون المصابين بكورونا، مشيرا إلى أن مستشفى دلهانس بإدارة الفشن الصحية يستقبل حالات الولادة الطبيعية والقيصرية، فيما يجرى في مستشفى ببا المركزي الجراحات المتوسطة.

 

وفي نهاية تصريحات وكيل وزارة الصحة ببني سويف  أوضح أن مستشفى بني سويف التخصصي يستقبل مصابي الحوادث، كذلك مستشفى جامعة بني سويف.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *