رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

 

تابع اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة أعمال رفع المخلفات بحي شمال وحى جنوب الغردقة. 

حيث أوضح رئيس المدينة أن إدارة منظومة النظافة ورفع المخلفات بمعدات الوحده المحليه وبالتعاون مع شركة النظافة المتعاقدة مع المدينة نظمت حملة نظافة موسعة بعدد من مناطق بالمدينة تستهدف رفع مستوى الخدمة بالشوارع

.و يأتى هذا في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتكثيف العمل الميدانى ومتابعة جميع الأعمال بمدن المحافظة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 كما قام رئيس المدينه  بتنسيق  الأعمال مع رؤساء الأحياء، مشدددًا على ضرورة رفع المخلفات من الطرق السريعة وداخل المدينه  وتوفير المعدات اللازمة والعمالة التي ستسهم بإزالة كميات كبيرة من المخلفات داخل الأحياء

السكنية والشوارع الرئيسية والداخلية والأراضي الفضاء.

وافاد اللواء “إيهاب  مكاوي ” رئيس حى جنوب الغردقه  بأن الحي قد قام بأعمال حمله نظافة ورفع المخلفات بمنطقه حسني حماد ومدرسه شدوان وخلف المسجد القطري ومنطقة ١٤٤.

كما كلف” رئيس مدينة الغردقة”، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمدينة ومسئول المتابعة بكل حي بحصر جميع الأماكن التي يوجد بها مخلفات الرتش وتراكمات القمامة

مشددا على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة داخل سوق الخضار برفع جميع المخلفات وإلزام كل بائع بتجميع المخلفات بصندوق القمامه، لكي تتمكن الشركة المنفذه لأعمال النظافة برفعها أولًا بأول.
وفى اطارتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحرالأحمرالتعاون المستمر و تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

أكد اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة استمرار المناقشات الخاصة بملف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة الغردقة والتي تهدف إلى التكاتف والترابط بين الموظف ومتلقى الخدمة وتهدف أيضًا إلى تسيير الأعمال بالوحدة  المحليه لمدينة الغردقه بشكل جيد. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس المدينة اليوم مع مديري الإدارات بالوحدة المحلية.

وأوضح” وجدى “أنه جرى خلال الفترة الماضية تنفيذ برنامج لتحسين الخدمات بالجهاز الإداري للدولة بكافة المحافظات والمدن التابعة لها.

وذلك لحسن سير العمل وتقديم كافة الخدمات للمواطنين في أسرع وقت.

  كما شدد رئيس المدينة على المتابعة المستمرة لكافة الأعمال بالمدينة

بالإضافة إلى ضرورة النظام في إجراءات الخدمة المقدمة للمواطن وسرعة تقديم الخدمة بما لا يخالف القانون.

وعلى هامش الاجتماع جرى مناقشة ما تم تنفيذه في المشروعات والأعمال بالمدينة، وبحث الفترة الزمنية لكل مشروع قائم بالمدينة.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *