رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

من المتوقع أن يعقد رئيس جنوب أفريقيا، سيريل رامافوزا، اجتماعا لمجلس القيادة الوطني المعني بأزمة كورونا غدا الأربعاء، ما يمهد الطريق لإجراءات إغلاق أكثر صرامة، وفقا لما ذكره موقع “نيوز 24” الإخباري في تقرير دون الكشف عن مصدر المعلومات.

وذكرت وكالة “بلومبرج” للأنباء أن الموقع نقل عن المتحدثة باسم الحكومة بوملا ويليامز قولها: “كان من المقرر أن يجتمع مجلس القيادة الوطني

المعني بأزمة كورونا الأسبوع المقبل، على الرغم من أنه يمكنه مناقشة الوضع مسبقا إذا كانت هناك حاجة إلى معالجة تطورات كبرى”.

وشدد الرئيس رامافوزا الأسبوع الماضي إجراءات الإغلاق وسط زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا؛ وأعيد فرض حظر على مبيعات الكحول.

 

واقترب إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم من

85.7 مليون حتى صباح اليوم وفق أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة “جونز هوبكنز” الأمريكية.

 

وأظهرت بيانات الجامعة أن إجمالي عدد الإصابات وصل إلى 85 مليونا و 654 ألف حالة.. فيما تجاوز عدد المتعافين 48.1 مليون، وتجاوز إجمالي الوفيات المليون و853 ألف حالة.

 

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها الهند ثم البرازيل وروسيا والمملكة المتحدة وفرنسا. كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها البرازيل والهند والمكسيك وإيطاليا والمملكة المتحدة وفرنسا.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *