رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

شهد اليوم الأربعاء الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، والدكتور وائل الطيباني نائب رئيس جامعة دمياط  لشئون التعليم والطلاب انطلاق مباراة نهائي دوري كرة القدم بالجامعة بين فريقي كلية التربية الرياضية وكلية الآداب، والذي انطلق الشهر الماضي.وشارك فيه فريق من كل كلية من كليات الجامعة.

يذكر ان الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة دمياط قد نظمت عدد من الأنشطة الرياضية بالجامعة بجانب دوري كرة القدم،  حيث انطلقت هذه الأنشطة منتصف شهر

نوفمبر الماضي، وضمت هذه الأنشطة بطولة اللياقة البدنية للطلبة والطالبات، وبطولة كرة السرعة للطلبة والطالبات، وكذلك مسابقة إلكترونية للجملة الرياضية والمواهب الرياضية.

كما تفقد الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الملاعب الجاري إنشاؤها بحرم الجامعة الجديد بمدينة دمياط الجديدة   ضمن مشروع القرية الأوليمبية بالجامعة وذلك لخدمة الأنشطة الطلابية الرياضية بمختلف أنواعها.

من ناحية أخرى التقى الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، بالدكتورة فاطمة صالح علي سعيد – باحثة وافدة من دولة ليبيا الشقيقة وحاصلة على درجة الدكتوراه من قسم اللغة العربية بكلية الآداب.

وذلك في حضور  أ.د محمد البهنساوي المدير التنفيذي لإدارة الوافدين.
وقد وجه رئيس الجامعة خالص التهاني للباحثة بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراه متمنياً لها مزيد من التوفيق والسداد في المرحلة المقبلة مؤكداً أن جامعة دمياط تسعد بخدمتها وخدمة كافة الطلاب الوافدين بالمراحل التعليمية المختلفة.

كما أهدى رئيس الجامعة الباحثة نيشان الجامعة تكريماً لها على الفترة التي درست خلالها بمرحلة الدكتوراه بالجامعة.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *