رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة وضعت خطة الأنشطة الطلابية  خاصة فى ظل فيروس كورونا ، موضحا أن جميع الأنشطة ستكون أون لاين لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم إعلان الجدول الزمنى للأنشطة خلال الفترة القليلة المقبلة .
جاء ذلك أثناء إجتماعه بجهاز رعاية الشباب بالجامعة بحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد غنيم منسق عام

الأنشطة الطلابية. 
وفى سياق متصل قال الدكتور أشار الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس ،أن الأنشطة الطلابية  مستمرة أون لاين لكونها رسالة سواء كانت أنشطة ثقافية أو فنية أو اجتماعية. 
كما حرص الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على تقديم الشكر لرئيس جامعة القناة على دعمه للأنشطة الناجحة التى نظمتها الجامعة قبل قرارات المجلس الأعلى للجامعات  بجلسته الأخيرة مثمنا الجهود الكبيرة لجهاز رعاية الشباب مشيراً إلى أن الإستمرار فى الأنشطة أون لاين يحتاج إلى جهد مضاعف من القائمين على هذه الأنشطة.
وأكمل الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية معلنا عن بدء تفعيل الأنشطة الموازية عن بعد من خلال إقامة ندوات ورش عمل بأستخدام أحد منصات التواصل عن بعد وفقا للجدول التالى يوم الثلاثاء ٥ يناير ورشة عمل تستهدف منسقى الأنشطة الطلابية بعنوان الأنشطة الطلابية من القيادة إلى الريادة والخميس ٧ يناير لمديرى رعاية الشباب المركزية حول السلوكيات الإدارية وفقا للإجراءات الاحترازية أما الأحد ١٠ يناير فتعقد ورشة عمل  لمكتب التنفيذية لإتحاد الطلاب بعنوان الإتحادات الطلابية بين بنود اللائحة وأشتراطات الجائحة. 
هذا كما سيعقد المؤتمر العام لإتحاد الطلاب يوم الثلاثاء ١٢ يناير تحت عنوان تفعيل الأنشطة الطلابية (غايات وتحديات) كما ستعقد الجمعية العمومية لإتحاد الطلاب يوم الخميس ١٤ يناير لعرض الأنشطة الطلابية بين الممارسة والمنافسة.
 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *