رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

تابع اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم السبت، أعمال تطهير غرف الصرف الصحى بشارع الجمهورية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لكافة القطاعات بالمدينة.

وشدد رئيس مدينة القصير على سرعة الانتهاء من الأعمال، مؤكدا أن مشروع الصرف الصحي يعد من المشروعات القومية الهامة التي استهدفتها الدولة بجميع المحافظات.

ووجه رئيس المدينة برفع المخلفات الناتجة عن تطهير غرف الطرد الرئيسية، مشددا على إعادة الشيئ لاصله لإظهار الشارع بالمظهر الحضارى.

وكان الجهاز التنفيذى للمشروعات بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي أفاد بأن المشروع تضمن عدد ٥ محطات رفع تشمل محطة رئيسية وفرعية ومساعدة بنهاية شارع بورسعيد ومساعدة ١و٢ ومحطة معالجة وخطوط انحدار بطول ٨٥ كيلو متر وخطوط طرد بطول ٢١ كيلو متر، وأن نسبة التنفيذ تصل إلى ٩٨ فى

المائة والمتبقى من المشروع توريد بعض المهمات الميكانيكة وتم التعاقد عليها.

 و يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة المشروعات الجارية على أراضى مدن المحافظة.
كما تفقد  رئيس مدينة القصير خلال جولته  الميدانيه الموسعه اليوم عددا من الشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة يرافقه مدير الإدارة الهندسية ومدير المتابعة ومدير قسم البيئة وممثلى الشركة المنفذة لأعمال الرصف، مشددا على الإنتهاء من تركيب البلدورات والانترلوك وتوسعة الشوارع قبل البدء في أعمال الرصف.

وأكد رئيس مدينة القصير أن الجولة شملت المرور على أحد الشوارع الداخلية لمنطقة المستعمرة وخلف خزانات تكديس المياه والشارع المؤدى إلى موقع

شركة الفوسفات القديم والشارع المؤدى لمنطقة التقوى، موضحا بأن تلك الشوارع تؤدى إلى شارع العاشر من رمضان الذى يعد أحد  الشوارع الحيوية بالمدينة، حيث أشار بأن الأعمال الجاري تنفيذها سوف تضيف إلى المظهر الحضارى للمدينة.

وخلال جولته شدد نصر على ضرورة إزالة بعض التعديات بالشوارع وتوسعة كل شارع طبقا للإشتراطات الهندسية، لافتا بأن اتساع عرض الشارع سيساهم فى تسيير الحركة المرورية.

ووجه رئيس مدينة القصير بضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية عند البدء في أعمال الرصف، موضحا أن الخطة الاستثمارية تضمنت رصف العديد من الشوارع الفرعية والرئيسية بالمدينة.

وقال رئيس مدينة القصير أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر تضمنت إظهار مدن المحافظة بالشكل الجمالى فضلا عن كونها محافظة سياحية وتحمل تراثا وتاريخ عريق.

والتقى نصر خلال الجولة ببعض المواطنين، الذين وجهوا الشكر له وللمحافظ على المجهودات المبذولة والغير مسبوقة التى تمت خلال الفترة الماضية بمدينة القصير و بمدن المحافظة، كما شملت التوجيهات العمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *