رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية لن تتهاون في التصدي لأى محاولات للبناء المخالف مشدداً علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء استمرار  اللجان الدورية علي الأراضي الزراعية والسكنية لضبط أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.

وقد شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة لتنفيذ قرار إزالة كلية

في المهد بنطاق الوحدة المحلية بالعصايد بناحية عزبة ظاظا وأسفرت عن إزالة غرفة بالسدة والبوص والدبش مثبتة على اعمدة خشبية على ارض زراعية بمساحة ( ١٢٠ م ) وتم احالة المخالفين للنيابة العسكرية. 

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة لإزاله بناء بالدبش الأبيض علي مساحه ١٠٠ متر بقريه العدلية.  

وقامت رئاسه مركز ومدينه الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعصلوجي بحمله لإزالة سور بالدبش الأبيض بمساحة ١٥٠ متر ، كما قامت الوحدة المحليه ببردين بالتصدي في المهد لإزالة سور بالدبش بمساحه ١٧٥ متر بعزبه المسلميه التابعه لقريه طحله بردين، كما تم إزالة ٣ حالات تعدي مباني بالدبش الأبيض علي الأرض الزراعية في المهد بمساحه ٣٨٥ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة صان الحجر بالتصدي لبناء مخالف علي الأرض الزراعية بمساحه ١٠٠ متر وتم إزالة الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *