رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

 

أكد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، على ضرورة القيام بحملات مستمرة على المحلات بسوق الخضار، وذلك في إطار ضبط الأسعار والتصدى لجشع التجار ومحاربة السوق السوداء.

مشيرا إلى أن لجنة التفتيش والمتابعة بالوحدة المحلية قامت بالتنسيق مع مكتب الصحة والتموين لتكثيف حملات رقابية بهدف ردع المخالفين ومحاسبتهم طبقا للقوانين واللوائح المعمول بها.

فى السياق ذاته أفادت اللجنة ، بأن بعض التجار قاموا برفع الأسعار، حيث تم التصدى لهم واتخاذ كافة الإجراءات ضدهم لللتلاعب بالأسعار وعدم حسن التعامل مع المواطنين، وأسفرت نتائج الحملة عن تحرير ٢ محضر نظافة.

. كما تابعت اللجنة تطبيق الإجراءات الاحترازية

والوقائية بالسوق، وحذرت من عدم ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعى، وذلك فى ضوء خطة الدولة لمواجهة جائحة فيروس كورونا. 

ويأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بضبط الأسواق والتأكيد على جودة الاصناف وعدم انتهاء صلاحيتها والالتزام بجميع الاشتراطات البيئية والصحيةو لمواجهة استغلال المواطنين والحفاظ على سلامتهم.
 و فى ضوء تطوير منظومة الإنارة العامة والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،

وجه رئيس مدينة القصير بتكثيف الجهود وضرورة التواجد بشكل مستمر فى الشارع والاستجابة الفورية

لطلبات المواطنين.

فى ذات السياق قام قسم الكهرباء بالوحدة المحلية بإزالة كابلات الكهرباء القديمة المغذية لاعمدة الإنارة بمنطقة السبع عمارات.

ويأتي ذلك حفاظًا على سلامة الأهالى من الأخطار، حيث أفاد القسم بأن جميع الكابلات ملغية بالمنطقة نتيجة التخلص من الاعمدة المتهالكة وتركيب أعمدة وكابلات جديدة يتم ردمها عقب التوصيل مباشرة، كما قام الفنيون بقسم الكهرباء بتنشيط المنطقة والتأكيد على تأمين لوحات الكهرباء والخلايا المشغلة للأعمدة.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بإنارة شوارع مدن المحافظة لظهورها بالمظهر الحضارى والالتزام بتغطية الكابلات المكشوفة وتركيب كشافات ليد موفرة بكافة الشوارع الفرعية والرئيسية بمدن المحافظة

جدير بالذكر أن منظومة الإنارة العامة تتضمن صيانة خلايا أعمدة الإنارة وردم الكابلات المكشوفة وتغيير جميع كشافات الصوديوم واستبدالها بكشافات ليد موفرة.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *