رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي والكافتريات وقاعات الافراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامه بالمخالفه بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصيه وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
وقد شنت رئاسه مركز ومدينة بلبيس حمله لرفع الإشغالات ومتابعة إلتزام الكافيتريات والمقاهي بالإجراءات الإحترازية ، قد أسفرت الحملة عن تحرير 62 محضر ضبط وإشغال ، وكذا تحرير محضر لمقهي مخالف لتقديم الشيش للمترددين وتم التحفظ على  20 شيشه ، وكذا تم تحرير  ضبط 60 شيشه ،  بالإضافة إلى رفع وإزالة

79 حالة إشغال  ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت الوحدة المحليه بالبلاشون وقسم المتابعة الميدانية بالمرور على الأماكن التى بها تجمعات طلابية ووجد مركز للدروس الخصوصية بقريه البلاشون و على الفور تم غلقه وتشميعه بالشمع الأحمر وفض تجمع الطلاب وتم التنبية على جميع المدرسين بمنع الدروس الخصوصية حفاظا على صحه الطلاب من الاصابه بفيروس كورونا.
وتمكنت رئاسة مركز ومدينة ههيا من شن حملة على الطريق العام  بمدينة ههيا للتأكد من ارتداء الكمامات للمواطنين وقائدى المركبات على الطريق للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتم تحرير 20 مخالفة فورية و تحصيل غرامة فوريه من المخالفين.
وقامت رئاسه حى ثان الزقازيق بغلق محل بشارع عبدالعزيز على لإدارته بدون ترخيص و غلق محل اخر بمنطقه فلل الجامعه لمخالفته مواعيد الغلق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وقاد نبيل فاروق رئيس مركز ومدينه الزقازيق حمله موسعه لمتابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية و تم تغريم ٦١مواطن وتشميع كافيه لعدم إرتداء المواطنين الكمامات الواقية وعدم إتخاذ التدابير الوقائية فضلا عن مصادره عدد ١٢ شيشه  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحمله لمتابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية بتغريم 15 مواطن الغرامة الفورية بقيمة 50 جنيه لعدم ارتداء الكمامات الواقية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين كما تابعت الحملة إلتزام المحال العامة والتجارية والكافيهات والورش بمواعيد الغلق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *