رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

قررت نيابة عابدين حبس رجل وسيدتين لإدارتهم صفحة لممارسة الأعمال المنافية للآداب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات.

 

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا يفيد بتمكن إدارة حماية الآداب بالقاهرة من ضبط ثلاثة أشخاص (سيدتين – فنى حاسب آلى “لاثنين منهما معلومات جنائية”)، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة عابدين، لقيامهم بإنشاء صفحة

على أحد مواقع التواصل الاجتماعى والتواصل مع الرجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

 

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 3 هواتف محمولة – مبلغ مالى).. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعةـ وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من  جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكل صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على

مصالحه.

 

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضًا بأنها ارتكاب فعل أو المتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانونًا، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

وتُعرف الجريمة أيضا بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضرارا بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائيا، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *