رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

 قال محمد الصعيدي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية تتابع عملية الانتخابات، في مرحلة الإعادة، خلال يومها الثاني والأخير للمرحلة الأولى.

 وأضاف “الصعيدي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر قناة “TeN”، اليوم الثلاثاء، أن التنسيقية تتابع أيضًا المخالفات التي قد تحدث، ومنها كسر الصمت الانتخابي، بواقع 1500 شاب متطوعين منذ بداية الانتخابات، على سبيل المساعدة، ولديهم تصاريح خاصة من الهيئة العليا للانتخابات، كما يتابعون عملية

التصويت.

 وأشار إلى أن اليوم الأول من مرحلة الإعادة مرت بسلام، وتصدرت المرأة المشهد، كما كان هناك وجود لذوي الإعاقة، وتوقع أن تكون المشاركة كبيرة خلال جولة الإعادة.

 وفتحت لجان الاقتراع أمام الناخبين لاستكمال التصويت في اليوم الثاني لجولة الإعادة من المرحلة الأولى في انتخابات النواب 2020، منذ الساعة التاسعة صباحًا.

 واتخذت الجهات القائمة على العملية الإنتخابية

إجراءات احترازية مشددة على اللجان في انتخابات الإعادة، ولم تشهد العملية الانتخابية أي معوقات أثناء إدلاء المواطنين بأصواتهم في انتخابات النواب 2020.

 يُذكر أن دوائر الإعادة بالمحافظة هي دائرة أول المنتزة لها 4 مقاعد يتنافس عليها 8 مرشحين ودائرة أول الرمل لها 3 مقاعد يتنافس عليها 6 مرشحين و دائرة سيدى جابر لها مقعدين يتنافس عليها 4 مرشحين و دائرة محرم بك لها مقعدين يتنافس عليها 4 مرشحين و دائرة الدخيلة لها 4 مقاعد تم حسم مقعدين لصالح كلا من رزق ضيف الله وحسين رجب ويتبقى مقعدين.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *