رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

شيع الآلاف من أهالي مركز ومدينة إدفو التابعة لمحافظة أسوان، مساء اليوم الأحد، جثمان ضحايا حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي /أسوان، ووصل عدد الجثمان  9 أشخاص، جميعهم من مدينة إدفو، ويوجد 3 آخرون في مشرحة كوم أمبو العمومية. 

واستلم الأهالى، جثمان من داخل مشرحة مستشفى ادفو العمومي، وتعالا أصوات صراخ وبكاء أقارب وأصدقاء المتوفين، مترددين هتافات “لا اله الا الله”.
 
وكان قد وقع، اليوم الأحد، بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربى أسوان / القاهرة أمام قرية فارس بمركز كوم أمبو بأسوان.

والحادث أسفر عن مصرع 12 مواطنًا، وإصابة 5 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزي لتلقي العلاج، والضحايا هم: “إبراهيم. س. م” يبلغ من العمر 91 عامًا، ، مقيم بمركز إدفو، و”عبد الباسط. س. ع”، يبلغ من العمر 81عامًا، مقيم بمركز ومدينة إدفو، و”حسين. ج. ع” يبلغ من العمر 88عامًا، مقيم بمركز إدفو، و”محمد. م. ح” يبلغ من العمر 77عامًا، مقيم بمركز إدفو. 

و”أشرف. م. ط” يبلغ من العمر 96 عامًا، مقيم بإدفو، و”رمضان. ع. م” يبلغ من العمر 80

عامًا، من مركز أدفو، و”منار. ي. م”، مواليد 2000 من مركز إدفو، و”علا. ش. ع” تبلغ من العمر 86عامًا، من مركز إدفو، و”خلف. ح” يبلغ من العمر 91 عامًا، من مركز أسيوط، و”علي. ا. م” يبلغ من العمر 60 عامًا، من مدينة أسوان، و”أحمد. ع. س” مقيم من ديروط أسيوط، يبلغ من العمر 29 عامًا، و”هيدر. ق. ع” مقيم في إدفو يبلغ من العمر 32عامًا”.

بينما المصابين كالتالي: “إسحق. ا.ا” يبلغ من العمر 55عامًا، من دولة السودان، ونجله “أحمد. ا. ا” 12 عامًا، وابنته “عائشة. ا. ا” 16 عامًا، و”محمود. م. ش” يبلغ من العمر 25 عامًا، مقيم لا يوجد هويته، و”أمير. ع. ع” يبلغ من العمر 25 عامًا.
 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *