رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

واصلت الأجهزة التنفيذية بالشرقية، علي مدار  الـ ٢٤ ساعه الماضية وحتي صباح اليوم تكثيف اعمال شفط وكسح مياه الأمطار وإزاله أثاره من الشوارع والميادين العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة بإستخدام السيارات والمعدات المخصصة لكسح وشفط مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لفتح الطريق أمام عبور المواطنين وحركة السيارات.

 

وشهدت محافظة الشرقية، حالة من الطقس السئ وسقوطاً غزيراً للأمطار على جميع  أنحاء المحافظة والتي قد أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية.

 

ومنذ اللحظات الأولي لسقوط الأمطار امس وحتي صباح اليوم انتشرت معدات وسيارات الأجهزة التنفيذية بالشوارع لشفط وكسح مياه الأمطار المتراكمة فضلاً عن مراجعه اعمده الإناره والتأكد من عزلها

وعدم وجود اي أسلاك مكشوفه بها وإزاله النزلات واستبدال التالف منها لمنع حوادث الصعق بالكهرباء فضلا عن اجراء اعمال الصيانه اللازمه للكشافات التي تضررت نتيجه سقوط الامطار والتأكد من عزلها حفاظا علي سلامة وارواح المواطنين .

 

وأهاب محافظ الشرقية المواطنين بالإبتعاد عن اعمده الاناره بالشوارع وخاصة وقت سقوط مياه الأمطار و الابلاغ عن اي اعطال بالاعمدة او في حاله وجود ماس كهربائي بها حرصاً علي سلامه المواطنين.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *