رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة الدائرة الأولى، محاكمة كل من “هاني.س” ترزي، و”عبده.م” في واقعة اتهامهما بقتل سيدة وإخفاء جثتها بالعجوزة، غدًا السبت.

 

وأوضح قرار إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنهما بدائرة قسم العجوزة محافظة الجيزة المتهم الأول “هاني.س” ترزي، قتل المجني عليها منار رجب عمدًا مع سبق الإصرار، بتسديده لها طعنة قاسية ثم مكث يقطع في جسدها، منصبًا من محله قبرًا ليواري جثتها فيه على نحو

ما جاء بتقرير الصفة التشريحية، كما أحرز سلاحا أبيض “سكينا” دون مسوغ قانوني.

 

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم الثاني “عبده.م” ترزي، أخفى جثة المجني عليها منار رجب بأن نقلها إلى محل المملوك للمتهم الأول دون إخطار جهات الاقتضاء على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وتضمنت ملاحظات النيابة العامة بالقضية أنه باستجواب المتهم الأول بتحقيقات النيابة أقر

تفصيلًا بارتكابه الواقعة، وأرشد عن مسرح دفن الجثمان، كما أجرى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكابه واقعة مقتل المجني عليها بمسرح الجريمة.

 

كما ثبت بتقرير مستشفى إمبابة العام إصابة المتهم الأول بسحجات بالعقد الأيمن وتورم بالإصبع الأوسط، وهو ما تطابق مع ما قرره المتهم استجوابًا بأنه نتج عن مقاومة المجني عليها له حال التعدي عليها، وثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية أولًا المعاينة الخاصة بمكان إخفاء الجثة بمحل المتهم الأول، أتيليه هاني، أنه تم العثور على جثة المجني عليها مدفونة داخل حفرة بالمحل الخاص بالمتهم.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *