رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة

الأمنية. 

أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط التشكيلات العصابية عن ضبط (1) تشكيل عصابى ، ضم (4) متهمين .. إرتكبوا (5) حوادث متنوعة.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة

الأمنية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.

 

 

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة 53 طربة من مخدر الحشيش بالهرم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية خلال التحقيق معه، حيث أكد أنه استأجر سيارة

ملاكى لاستخدامها فى ترويج كمية من مخدر الحشيش، دون علم مالك السيارة باستغلالها فى نقل المواد المخدرة، مشيرًا إلى أنه عقب شرائه المواد المخدرة، يتولى تخزينها بمسكنه، لحين الاتفاق مع زبائنه على بيعها، ثم ينقلها بواسطة السيارة المستأجرة.

كان وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الهرم، تفيد قيام عاطل بالإتجار في المواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم أثناء قيادته سيارة ملاكى، وبحوزته 53 طربة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت النيابة التحقيقات وأصدرت قرارها السابق. 



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *