رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

خيم الحزن على أهالي قرية كوم بدار بدائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، عقب وفاة اثنين من أبنائها غرقا بساحل مدينة السلوم بالقرب من الحدود المصرية الغربية، أثناء محاولة هجرة غير شرعية عن طريق مراكب الصيد بساحل البحر الأحمر، حيث أنهى أحدهم الخدمة العسكرية منذ أيام ليقع فريسة فى يد عصابات الهجرة غير الشرعية. 
ولقي 4 شباب من أبناء محافظة سوهاج مصرعهم غرقا على الحدود المصرية

الغربية بالقرب من ساحل مدينة السلوم، أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية، عن طريق أحد مراكب الصيد، وهم: وهم رفيع سيد أحمد 19 سنة من قرية الشواولة، وحسن حمدى حسن 18 سنة، وجمال عمر محمود 23 سنة يقيمان بقرية كوم بدار، وحسن محمود بخيت، من قرية الباجية، وجميعهم من مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج .
وكانت قوات حرس الحدود بمحافظة مطروح قد تمكنت، أمس الجمعة، من انتشال 7 جثث من محافظات مختلفة، بعد أن لقوا مصرعهم غرقًا، أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية عن طريق أحد مراكب الصيد بساحل البحر الأحمر المتوسط. 
قامت مديرية الصحة بمحافظة مطروح بنقل 7 جثامين ضحايا الهجرة غير الشرعية، وتم وضع 3 جثث بمستشفى السلوم المركزي ونقل آخرين لمشرحة مستشفى مطروح العام تحت تصرف النيابة العامة . 
وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وعاينت النيابة العامة الموقع وأمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك .



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *