رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

أحالت نيابة المطرية الجزئية، تحت إشراف المحامي العام لنيابة شرق القاهرة، اليوم الخميس قضية عاطل متهم بحيازة كمية من مخدرى الاستروكس والفودو للمحاكمة العاجلة.

 

بداية الواقعة وتفاصيلها

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغا بضبط (عاطل- له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته (كمية من مخدر الفودو وزنت 1.790 كيلوجرام- كمية من نبات البردقوش

معدة للتصنيع وزنت 1.90 كيلوجرام- كمية من مخدر الاستروكس وزنت 430 جراما- كمية من البودر المستخدم في تصنيع الاستروكس وزنت 40 جرامًا- أدوات التصنيع- هاتف محمول- مبلغ مالي).

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة

التحقيق.

 

وفي سياق آخر أحالت  نيابة الشروق وبدر، خادمة لمحكمة الجنايات لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية ولاب توب من شقة السيدة التي تعمل لديها، بمدينة الشروق.

 

وذكر قرار الإحالة أن المتهمة (ع.ح) قامت باستغلال مرض مخدومتها وخروجها لشراء بعض الأدوية وسرقت مصوغاتها الذهبية، تقدر بـ٥٣ ألف جنيه، وجهاز لاب توب، ولاذت بالفرار.

 

كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الشروق من سيدة تتهم فيه خادمة بسرقة مصوغاتها وجهاز لاب توب من شقتها أثناء تنظيفها، مستغلة خروجها لشراء بعض الأدوية من الصيدلية.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *