رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

أكد الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية، أن مركز تدريب علوم الحاسب الألي  والتكنولوجيا التابع لديوان عام المحافظة حائز على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2001 وحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة تقييم مراكز التدريب برئاسة مجلس الوزراء – مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار والحاصل على ترخيص إختبارات  الرخصة الدولية (ICDL)، لافتا إلى أن المركز يقوم بالتدريب على جميع البرامج الخاصة بالحاسب

الآلي والتدريب على البرامج المتخصصة (هندسة جرافيك وتصميم – البرمجة) ويمنح دورات (التنمية البشرية – الموارد البشرية – بنوك بورصة – تحكيم دولي ).
يضم المركز نخبة من المدربين المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة ويقوم بإستقبال الطلبة والعاملين بالجامعة وجميع فئات المجتمع لإعدادهم وتدريبهم على الدورات بما يتناسب مع تخصصاتهم.

من ناحيته، أشار ممدوح الشرقاوي،

مدير مركز علوم الحاسب الآلي والتكنولوجيا إلى أنه خلال شهر ديسمبر  الماضي تم   تنفيذ عدد (٢) دورات تأهيل علي الرخصة الدولية  ICDL لعدد (٢٥) متدرب – تنفيذ عدد (١٤ )  جلسة اختبار ICDL بعدد (١٤١ ) اختبار  – إستحداث دورات تدريبية متقدمة وحديثة في ( الرسوم الهندسية والبرمجة وتصميم الصفحات والرسوميات ) وفي شتي مجالات علوم الحاسب.
وذكر أن المركز يُعد من أكبر المؤسسات التعليمية الحكومية في مجال الحاسب الآلي والمتدرب يحصل علي شهادة مختومة بشعار الجمهورية مع نهاية كل برنامج تدريبي.
 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *