رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

استأنفت صباح اليوم الإثنين الموافق 4/1/2021فعاليات اليوم الثاني والأخير لانتخابات برلمان الشباب الإلكترونية لمحاكاة نموذج مجلس النواب بمقار اللجان الانتخابية بمراكز الشباب.

 

وجاء ذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والاستاذ الدكتور  طارق رحمى محافظ الغربية، وبتوجيهات  أحمد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وإشراف يسرى الديب وكيل المديرية للشباب، وسامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وولاء محمود مدير المكتب الفني ومسؤول الربط الإلكتروني بالمديرية.

 

وشهدت جميع اللجان عمليات تطهير وتعيقم فى كافة الدوائر واللجان الإنتخابية والتأكد من جاهزيتها قبل استئناف العملية الإنتخابية لاختيار أعضاء برلمان الشباب بنظام القائمة والفردي بمشاركة 678 شاب وفتاة من أعضاء برلمان الشباب موزعين على خمسة دوائر انتخابية وعشرة لجان فرعية بمراكز الشباب لاختيار 19 مقعد من بين 61 مرشحا بنظام القائمة والفردى.

 

وكان اليوم الأول قد شهد إقبالا من

الشباب منذ الصباح الباكر على المقار الإنتخابية ممن لهم حق الادلاء بأصواتهم والمسلحين بالاستمارة الالكترونيه مع اتباع تعليمات  أحمد الوكيل وكيل الوزارة بضرورة الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم دخول أى فرد يخالف ذلك إلى المقر الانتخابي.

وتأتي هذه التعليمات لضمان سلامة الجميع مع تضافر كافة جهود اللجنة المنظمة داخل المديرية للإشراف على العملية الإنتخابية والقائمين على العملية الإنتخابية بالإدارات الفرعية للتيسير على الناخبين خلال عملية التصويت والتي عكست الالتزام والوعي السياسي والمشاركة الفعالة من جانب شباب برلمان الغربية.

 


 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *