رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، صورة لطالبة بكلية الحقوق جامعة أسيوط، متغيبة منذ صباح أمس الأحد، في ظل ظروف غامضة، مناشدين المواطنين من يتعرف عليها التواصل عبر الهاتف مع رقم 01555166550.
 
وبالتواصل مع أحد أقارب الطالبة، قال في تصريحات خاصة لـ” جريدة الوفد ″، قال إن الطالبة تدعى رحمة أحمد الصباغ، طالبة بكلية الحقوق جامعة أسيوط، ومقيمة بشارع

النميس، خرجت من المنزل الساعة 9 صباحا، وتوجهت للكلية، وحضرت المحاضرات كاملة، وبعد إنتهاء المحاضرات، خرجت من الجامعة وتوجهت لمنطقة المحطة وذهبت لمحل كشري جلال بمنطقة المحطة حيث يمتلك خالها المحل، وسألت عن خالها ولم تجده فذهبت، وعدت الشارع واختفت منذ ذلك الحين.
وأضاف، ان كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة بعد تعديتها للشارع لم تظهرها فلم يتم تحديد وسلة المواصلات التي استقلتها، مضيفا أن خطيبها أخبرهم أنها تواصلت معه عبر الهاتف وأخبرته انها في التاكسي وذاهبه للمنزل، كما تحدثت مع والدتها الساعه 1 ظهرا ومن بعد ذلك تم إغلاق هاتفها وأختفت، ولم يتم العثور عليها عند أقاربها أو صديقاتها.

 
وتابع، أنه تم تحرير محضر بتغيبها ولم تصل التحريات والمباحث إليها حتى الآن، مطالبا كل من يتعرف عليها يتم التواصل معهم على الرقم الموضح
 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *