رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

شهدت محافظة أسوان، اليوم الإثنين، إصابة 17 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليس جمعيهن من محافظة أسوان ولكن من محافظات أخرى.

وكشف مصدر صحي رفض ذكر اسمه لـ”بوابة الوفد”، عن إصابة 17 حالة جديدة اليوم، بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حالة من الجيزة، وحالة المنوفية، والقليوبية وحالتين من السودان، وبعد إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة لهم، ظهر نتائجهم انهم مصابين بتلك الفيروس اللعين.

وأوضح المصدر، بيانات تلك الحالات هم كالتالي :” م. ع. خ”، سوداني الجنسية، يبلغ من العمر 51 عامًا، و ” ج. ن. ا”، سوداني الجنسية أيضًا، يبلغ من العمر 41 عامًا، و”د. ر.

د” مقيم في بنها محافظة القليبوبية، يبلغ من العمر 46 عامًا، و”م. ع. م” مقيم في قويسنا محافظة المنوفية، يبلغ من العمر 34 عامًا، و”ن. و. ر”، مقيم في السيل الجديد- أسوان، يبلغ من العمر 67 عامًا.

وأضاف الي إصابة تلك الحالات أيضا وهم :” ن. ج. ع”، مقيمة باقليت مركز كوم أمبو، تبلغ من العمر 29 عامًا، و”م. ع. ا”، مقيم بشارع الجامع الكبير – كوم أمبو، يبلغ 51 عامًا، و”ا. ح. ا”، مقيم بفطيرة مركز كوم أمبو، يبلغ من

العمر 75 عامًا، و”ا.س.م”، مقيمة بالاسكان الغربي مركز كوم أمبو، تبلغ من العمر 68 عامًا، و” ا. ع. ا” مقيمة بالحجندية- مركز كوم أمبو، تبلغ من العمر 46 عامًا.

بالإضافة إلى بيانات تلك الحالات :”ر.ا. ع”، مقيمة بقرية دابود – مركز نصر النوبة، تبلغ من العمر 66 عامًا، و”ن. ع. م”، مقيمة بقرية بلانة أول – نصر النوبة، تبلغ من العمر 50 عامًا، و “ع. ف. ا”، مقيم بمنطقة الحصايا- أسوان، يبلغ من العمر 59 عامًا، و”د. ع. ج” مقيم بمنطقة أطلس، يبلغ من العمر 86 عامًا، و” م. ك. ا”، مقيم بطريق السادات، يبلغ من العمر 69 عامًا، و”ه. ع. م” مقيمة بمنطقة الهرم- الجيزة، تبلغ من العمر 46 عامًا، و”ن. م. ط”، مقيمة بمنطقة الحكروب – أسوان، وتبلغ من العمر 41 عامًا. 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *