رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

شهدت محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء ، إصابة 17 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليس جميعهم من محافظة أسوان ولكن من محافظات أخرى.

وكشف مصدر صحي رفض ذكر اسمه لـ”بوابة الوفد”، عن إصابة 17 حالة جديدة اليوم، بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، أن عقب توافد هم إلى مستشفيات المخصصة لاستقبال حالات الاشتباه، تم علي الفور تم   الفحوصات الطبية اللازمة لهم، ظهر نتائجهم اليوم،  إصابتهم بتلك الفيروس اللعين.

وأوضح المصدر، بيانات تلك الحالات هم كالتالي :

 

” ف. ح. م”، مقيمة بقرية عنيبه- نصر النوبة، تبلغ من العمر 59 عامًا، و”م. م. س”، مقيم في

طهطا محافظة سوهاج، تبلغ 48 عامًا، و”ج. ع. ب”، مقيم بشارع التحرير- إدفو، تبلغ من العمر 58 عامًا، و”و. ع. م”، مقيمة بمنطقة كيما-أسوان، تبلغ من العمر 78 عامًا، و”م. ر. ا”، مقيمة بمنطقة نجع الكنوز-دراو، تبلغ من العمر 46عامًا”.

بالإضافة إلى تلك الحالات :” س. ص. م”، مقيمة بقرية بلانة أول- نصر النوبة، تبلغ من العمر 74 عامًا، و” ك. ص. ض”، مقيمة في منطقة البساتين- القاهرة، تبلغ من العمر 56 عامًا، و” ز. ع. ا” مقيمة في

بنبان قبلي- دراو، تبلغ من العمر 68 عامًا، و” ا. ع. ا”، مقيم في منطقة السيل الجديد، تبلغ من العمر 52 عامًا، و”خ. م. ا”، مقيمة بقرية عنيبه- نصر النوبة، تبلغ من العمر 62 عامًا.

كما تم إصابة :” ك. ح. ع”، مقيم بصحاري- منطقة السد العالي، يبلغ من العمر 72 عامًا، و”ح. ع. ح”، مقيمة بالعباسية- كوم أمبو، تبلغ من العمر 64 عامًا، و”ع. م. س”، مقيمة بمنطقة فطيرة، تبلغ من العمر 66 عامًا، و”م. ع. م”، مقيم بمركز نصر النوبة، يبلغ من العمر 48 عامًا، و”ع. ح. م”، مقيم بمدينة ادفو، تبلغ من العمر 32 عامًا، و”م. ع. ي”، مقيم بدولة السودان، تبلغ من العمر 22 عامًا، و”ا. ا. م”، مقيم بدولة السودان، يبلغ من العمر 52 عامًا.
 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *