رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

الدقهلية أسامةالجارية :

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه في إطار مواجهة محاولات الشروع في التعدي والبناء بالمخالفة علي اراضي الدولة ، فقد قامت لجنة التدخل السريع برئاسة مركز ومدينة المطرية بالتصدي بشكل حازم وسريع لوقف مخالفة بناء بدون ترخيص عبارة عن شدة خشبية تمهيدا لصب سقف الدور الثاني العلوي لعقار علي مساحة 100متر مربع خارج الحيز العمراني لمدينة المطرية بمنطقة الجسر الواقي

حيث تم وقف اعمال البناء ومصادرة مواد البناء وقرر المحافظ  احالة مسؤولي الزراعة للتحقيق لعدم الابلاغ عن تلك المخالفة.
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على  التقرير المقدم من السيد محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية، وكان محافظ الدقلهية قد وجه لرؤساء الوحدات المحلية  بإحالة مخالفات التعديات على الاراضى الزراعية للنيابة العسكرية لاعمال شئونها، وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر للمخالفين.
وقال د. مختار انه تتم اعمال الازالة الفورية لأية محاولات مستجدة  للشروع فى التعدى على اراضى الدولة والأراضي الزراعية او محاولات البناء بالمخالفة، وذلك بالتنسيق مع مراكز  وأقسام الشرطة ومديرية الزراعة ، والادارات والجمعيات الزراعية التابعة للتصدى الفورى لأية محاولات مستجدة للبناء المخالف على الأراضي الزراعية لإزالتها  فورًا.

شدد محافظ الدقهلية على اهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الاجهزة المعنية  للتصدي بكل حزم لأية حالات شروع  للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *