رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

الدقهلية اسامةالجارية 

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، نه في إطار مواجهة محاولات الشروع في التعدي والبناء بالمخالفة على أراضي الدولة إزالة تعديات وبناء بالمخالفة على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة بمساحة إجمالية بلغت 820 متر مربع وذلك بمركزى شربين والجمالية.

ووقعت التعديات المشار إليها استغلال ليومي الانتخابات، جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على  التقارير المقدمة من كلا من السادة محسن طه رئيس مركز ومدينة الجمالية، وطارق شكرى  رئيس مركز ومدينة شربين حيث اوضح رئيس مركز الجمالية أنه تمت

الإزالة على المساحة المذكورة، وتقع خارج الحيز العمراني بقرية المحلاوى بالجمالية وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفة.
بدوره أكد رئيس مركز شربين إزالة شدة معدنية لإقامة ورشة مخالفة واستغلال وقت العملية الانتخابية بالبناء المخالف وذلك للتعدي على الأراض الزراعية بقرية كفر الترعة القديم،  بمساحة 200، كما تم ازاله بناء مخالف فى المهد  على مساحة 120 متر  بناء مخالف دور ثالث علوى براس الخليج بدون ترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين.
وكان محافظ الدقلهية قد وجه لرؤساء الوحدات المحلية  بإحالة مخالفات التعديات على الاراضى الزراعية للنيابة العسكرية لاعمال شئونها، وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر للمخالفين.
وشدد الوزير على الإزالة الفورية لأية محاولات مستجدة  للشروع فى التعدى على اراضى الدولة والأراضي الزراعية أو محاولات البناء بالمخالفة.

 

يأتي ذلك بالتنسيق مع مراكز  وأقسام الشرطة ومديرية الزراعة، والإدارات والجمعيات الزراعية التابعة للتصدى الفورى لأية محاولات مستجدة للبناء المخالف على الاراضى الزراعية لازالتها  فورًا.

 

وشدد محافظ الدقهلية على أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية  للتصدي بكل حزم لأية حالات شروع  للتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *