رئيس مجلس الأدارة
شريف البنا
رئيس التحرير
منى البرهمتوشى

كشفت مصادر تربوية، اليوم الاثنين، عن موعد اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2019 – 2020؛ تمهيدا للإعلان عن النتيجة من قبل وزارة التعليم الليبية.

 

وقالت المصادر التربوية في تصريح صحفي إن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في ليبيا، سيكون على الأرجح يوم الخميس المقبل بتاريخ 24 ديسمبر الجاري.

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا ( اضغط هنا )

وأعلنت وزارة التعليم مطلع الأسبوع الحالي، نتيجة الشهادة الثانوية 2020 للطلاب والطالبات في المدارس التابعة لوزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني الليبية المؤقتة.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 ليبيا طرابلس, بنغازي, مصراته, الزاوية, البيضاء, درنة, المرج، نتيجة الإعدادية طرابلس، نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في سبها, الجفرة, الواحات, غريان, المرقب, مصراته, الزاوية, وادي الحياة, وادي الشاطئ, غات, الجبل الأخضر, البطنان، جميع هذه المدن

والمحافظات وغيرها سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

 

وقال السيد وزير التربية والتعليم الليبي أنه فور اعتماد عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 ليبيا سيتم الكشف عن أسماء أوائل الإعدادية في ليبيا عن طريق رصد درجات كل طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية في ليبيا، والآن نضع لكم رابط موقع منظومة الامتحانات أدناه للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 ليبيا برقم الجلوس.

 

تجدون هنا ( نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2021 )

تجدون هنا ( نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا )



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *